Wednesday, September 2, 2015

بالصور والفيديو أكبر فضيحة لعنتيل سلفي يمارس الجنس مع 12 سيدة ويصورهن عرايا فى أوضاع مخلة

صور وفيديوهات تثبت تورط مسئول كبير في حزب ديني بمحافظة الغربية في ممارسة الرذيلة، مع عدد من الساقطات داخل مقر شركته بأحد مراكز المحافظة.
وتظهر الفيديوهات قيام المسئول السلفي بتجهيز كاميرات الفيديو قبل حضور السيدات إلى شركته والتي تعمل في مجال الدعاية والإعلان.

وتم اكتشاف تلك المقاطع عن طريق الصدفة حال قيام المسئول بتحديث نسخة "الوندوز" لجهاز "اللاب توب" الخاص به، داخل أحد مراكز الصيانة.


    وتؤكد المعلومات التى حصلت عليها "فيتو" أن فني الكمبيوتر الذى اكتشف المقاطع على "اللاب توب" دخل فىمفاوضات مع المسئول السلفي وساومه على عدم نشر الفيديوهات مقابل الحصول على مبلغ مالي كبير، إلا أنه رفض ذلك فقام الفنى بنشر 12 مقطعا جنسيا تجمع بين القيادي السلفي وعدد من الساقطات.

    وقالت مصادر مطلعة إن الدعوة السلفية بالغربية اكتشفت الفضيحة مطلع الأسبوع الجاري وقامت بنقل المسئول الى مكان غير معلوم فى مدينة الإسكندرية وتجرى محاولات حتى الآن من جانب الدعوة السلفية فى تلك المنطقة لترضية أسر السيدات اللاتي ظهرن فى مقاطع الفيديو حتى لا تتفاقم الأزمة وطلبت منهن مغادرة أماكن سكنهم الحالية ووعدتهم بدفع التعويضات المناسبة مقابل عدم تقدمهم ببلاغات الى النيابة للتحقيق مع القيادي السلفي المتورط فى الفضيحة.

    فيما قال أحد المواطنين بالمنطقة التى شهدت الواقعة إن هناك 3سيدات ممن ظهرن فى تلك المقاطع تم تطليقهن لافتا الى أن بعض الفتيات اللاتي ظهرن فى المقاطع يقل أعمارهن عن 16سنة وهم فى الصفوفالأولى من التعليم الثانوى فيما لم يتقدم أى زوج حتى الآن ببلاغ رسمي إلى الجهات الأمنية بالواقعة.










    شاهد ايضا:

    فضيحة جنسية لعنتيل جديد بالغربية لشيخ في حزب النور 

    بالصور فضيحة جنسية لعنتيل حزب النور بالغربية

    شاهد أول فيديو للعنتيل السلفي داخل غرفة الجنس في الغربية


    No comments:

    Post a Comment